اضطراب "فرط الحركة ونقص الانتباه لدى الأطفال" ADHD

علاج فرط الحركة وتشتت التركيز

الصفحة الرئيسية لموقع العلاج منتجاتنا - موقع العلاج فيــديــو - موقع العلاجحمل الملفات - موقع العلاج عن الموقع - موقع العلاج الطبيعيتواصل معنا - موقع العلاج

موقع العلاج.. المعلومة الدقيقة والعلاج المناسب في مكان واحد.
تصنيفات رئيسية

 

العلاج الطبيعي لاضطراب فرط الحركة ونقص التركيز

طريقة فـلــذة لعلاج فرط الحركة وتشتت الانتباه*


     أجريت في مركز العلاج الأكاديمي التطبيقي للطب البديل التكميلي دراسة جدوى علاج طبيعي على الأطفال المصابين باضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه.. العلاج آمن تماماً ومكوناته طبيعية ونتائج الدراسة التي أجريت على الأطفال ممتازة ومبشرة، يستخدم العلاج الطبيعي لمدة شهرين متواصلين ويقضي بإذن الله على الأعراض المصاحبة لاضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه، ونحن في مركز العلاج ونزولا عند رغبة الكثير من الآباء والأمهات الذين تواصلوا معنا نفصل في هذه الصفحة وتشعباتها مكونات العلاج الطبيعي ومقاديره وطريقة استخدامه والملاحظات المهمة عليه.
                                   
دراسة الحالة (Case Study) نتائجها وتفاصيلها..


مكونات ومقادير العلاج الطبيعي:
 
خليط من مجروش العشبتين التاليتين:
      
300 جرام شقائق النعمان.
      
700 جرام ناردين مخزني.
 
4 كيلو عسل سُمر درجة أولى.
 
المكملات الغذائية التالية:
      
كيلو لوز خولاني.
      
كيلو زبيب يمني.
      
كيلو بذور الرجلة.
                                   
تفاصيل محاور العلاج الطبيعي..

طريقة إعداد واستخدام العلاج:
- يحضر شراب العسل بخلط ملعقتين طعام كبيرة من عسل السمر مع نصف كوب ماء عادي ويُشرب الصباح على الريق، وتكرر العملية مرة أخرى المساء قبل النوم مباشرة.

 
- يغلى الماء ويصب على كأس به نصف ملعقة كبيرة من مجروش العشبتين، يغطى ويترك لمدة خمس إلى عشر دقائق، يصفى النقيع من الأعشاب ويشرب مرة في الصباح بعد الإفطار ومرة أخرى في أي وقت خلال المساء، ويمكن تحلية المشروب بملعقة من عسل السمر الصافي.

 
- بذور الرجلة يمكن غليها مع الشاي أو لوحدها أو يمكن طحنها وخلطها مع أي غذاء يقدم للطفل أو بأي طريقة تناسب الطفل.

 
- يستخدم اللوز والزبيب بأي طريقة تناسب الطفل وفي أي وقت وبأي كمية مناسبة، ولكن من المستحب أن يأكل الطفل الزبيب خلال النهار وبالذات الفترة الصباحية أما اللوز فيمكن أن يتناوله الطفل خلال المساء.
                                  
ملاحظات مهمة وأخيرة على استخدام العلاج الطبيعي..


في الأخيـر وحتى لا ندخل في موضوع التـآلي على الله والقول بأن هذا العلاج شافي معاذ الله، فلا شفـــاء إلا شفـائـه وما نحن إلا أسباب في ذلك وإن ضعُفنا، ونحن في مــركـز العـلاج الأكـاديمي التطبيقي إذ نقــدم هذا العلاج الطبيعي الفعال ونضعه بين أيادي الجميع بشفافية وبكل تفاصيله ومكوناته فأننا ننطلق من مبادئ الإســـلام وقيمه عمـلا بقول رســولنا الكــريم في الحــديث الشــريف: (تَدَاوَوْا عِبَادَ اللَّهِ، فَإِنَّ اللَّهَ تَعَالَى لَمْ يُنْزِلْ دَاءً إِلا وَقَدْ أَنْزَلَ لَهُ شِفَاءً)، وقــوله صلى الله عليـه وسـلم: (مَنْ كَتَمَ عِلْمًا يَعْلَمُهُ جِيءَ بِهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مُلْجَمًا بِلِجَامٍ مِنْ نَارٍ)، وفي نهاية الأمر فأن ما نقوم به هنا هو جهد بشري نؤدي به ما علينا والتوفيق من الله والكمال له وحده جل جلاله..

نسأل الله تعالى الشفاء وأن يديم على الجميع نعمة الصحة والعافية،،،



إرسال وتوصيل العلاج الطبيعي:
في حال الرغبة بتوفيــر العلاج الطبيعي المقــدم لاضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه من اليمن والمفصل مكوناته في هذه الصفحة يمكن التــواصل معنا وسنقوم بإرساله إلى أي دولة عن طريق شركات الشحن العالمية.. في
مركز العلاج الأكاديمي التطبيقي نضمن توفير نوعيات عالية القيمة من كامل مكونات العلاج الطبيعي خصوصاً عسـل السمر اليمني ذو الجودة والشهرة العالمية واللــوز الخولاني والزبيـب اليمني، لطلب العلاج الطبيعي والاستفسارات والاستشارات الطبية أو لمتابعة الحالات يمكنكم التواصل مع المختصين في الموقع من خلال صفحة اتصل بنا.

 

كُونُوا مَعنا.. للتعرف على آلية إرسال العلاج الطبيعي من اليمن وما يتعلق بها من معلومات مثل كيفية معرفة سعر العلاج مع تكاليف شحنه وتوصيله وطريقة البدء بإجراءات الطلب والشحن وكيفية الدفع، تفضلوا بزيارة صفحة آلية إرسال العلاج الطبيعي..

 

 

 

 

موقع العلاج - طلب علاج فرط الحركة ونقص الانتباه



ملفات ذات علاقة للتحميل:
 
- الجدول الغذائي المبسط المترافق مع العلاج الطبيعي.
 - برنامج العلاج السلوكي.

 

للأهمية: هذا الموقع وما يحتويه نتاج جهد متواصل وطويل لذلك، لطفاً لا أمراً في حالة نسخك أو نقلك أي بيانات فعليك ذكر المصدر كالتالي:

المعلومات والبيانات الواردة نقلاً عن موقع العلاج Al3laj.com

جميع الحقوق محفوظة al3laj.com لموقع العلاج حسب اتفاقية الاستخدام.

1432هـ - 2011م.

المصادر | تعليقات ومقترحات | اتصل بنا | اتفاقية الاستخدام | خارطة الموقع | أعلن معنا