قال الله تعالى: (وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ). [الشعراء: 80]

الصفحة الرئيسية لموقع العلاج منتجاتنا - موقع العلاج فيــديــو - موقع العلاجحمل الملفات - موقع العلاج عن الموقع - موقع العلاج الطبيعيخارطة الموقع - موقع العلاجتواصل معنا - موقع العلاجأضفنا للمفضلة - موقع العلاج

موقع العلاج.. المعلومة الدقيقة والعلاج المناسب في مكان واحد..

تصنيفات رئيسية - موقع العلاجالعلاج بالماء - موقع العلاج

تحت الإعداد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. في هذا القسم من موقع العلاج الطبيعي نتحدث عن طريقة العلاج بالماء هذه الطريقة المدهشة.. نتمنى لجميع الزوار أن يجدوا ما يفيدهم ويلبي تساؤلاتهم.

 

 

العلاج بالماء

 

لا شك أن الماء هو أساس الحياة على الأرض ولذا يقول الحق تبارك وتعالى: (وجعلنا من الماء كل شيء حي)، ويقول في موضع أخر: (والله خلق كل دابة من ماء)، فالماء هو أثمن واغلي ما تملك البشرية ومحاولة حصر الفوائد والمنافع التي يتداخل فيها الماء تعد ضرباً من المستحيل، فالزراعة لا معنى لها إلا بالماء، والصناعة لا قيام لها إلا بالماء.. لذا يعتبر الماء هو عماد اقتصاد الدول ومصدر رخائها بتوافره تتقدم وتزدهر وبانعدامه تحل بها الكوارث والنكبات.

 

 

ما هو العلاج بالماء؟..

الماء له خصائص شفائية مذهلة وقد استغل الإنسان منذ القدم بعض خصائص الماء في العلاج فقد استخدمه بارداً لعمل كمادات لخفض درجة حرارة الجسم وكما استخدمه ساخناً ( لعمل لبخات لعلاج الدمامل والخراريج)، وفي الوقت الحالي عادت صيحة العلاج بالماء كأحد الوسائل الطبيعية للعلاج بدلاً من الأدوية الكيميائية المحضرة معملياً والمخلقة كيماوياً وصناعياً والتي لها آثار جانبية ضارة بجسم الإنسان وصحته.

 

وفي هذا القسم من موقع العلاج والخاص بموضوع استخدام الماء في العلاج؛ نقدم كل ما يتعلق من موضوعات تتحدث عن الماء وقدراته العلاجية والشفائية عبر التاريخ وطرق استخدامه (عدل).

 

العلاج بالماء

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

للأهمية: هذا الموقع وما يحتويه نتاج جهد متواصل وطويل لذلك، لطفاً لا أمراً في حالة نسخك أو نقلك أي بيانات فعليك ذكر المصدر كالتالي:

المعلومات والبيانات الواردة نقلاً عن موقع العلاج Al3laj.com

جميع الحقوق محفوظة al3laj.com لموقع العلاج© حسب اتفاقية الاستخدام.

1431هـ - 2010م.

المصادر | تعليقات ومقترحات | اتصل بنا | اتفاقية الاستخدام | أعلن معنا