العلاج الطبيـعي للروماتويد طريقة الشَّمْس لعلاج التهاب المفاصل الرثياني

العلاج الطبيعي للروماتزم

مقدمة

التهاب المفاصل الرَثَيَانِي أو الالتهاب المفصلي الروماتويدي من الأمراض الانضدادية التي تؤدي بالجهاز المناعي لمهاجمة المفاصل، مسببة التهابات وتدميرا لها، ومن الممكن أن يدمر أعضاء أخرى في الجسم مثل الرئتين والجلد، وفي بعض الحالات يسبب الإعاقة وبالتالي فقدان القدرة على الحركة والإنتاجية، ورغم أنه قد يصيب حتى الأطفال إلا أن النساء أكثر إصابة به، وفي كل الأحوال فأن المريض يكون بين مطرقة الأدوية الكيميائية وسندان دعوات التعايش مع المرض، في مركز العلاج الأكاديمي التطبيقي نقدم طريقة طبيعية فعّالة ومُجربة لعلاج التهاب المفاصل الروماتويدي بإذن الله الشافي، تسمى هذه الطريقة؛ طريقة الشمس لعلاج الروماتويد، وهي تنقسم إلى علاج داخلي وخارجي على شكل دهان، فيما يلي من أسطر تفاصيل هذه الطريقة العلاجية؛ مكوناتها ومقاديرها وأوقات وطريقة الاستخدام، علما بأن جرعة المقادير الموصوفة في الأسفل تكفي لفترة شهرين متواصلين تقريباً.

المكونات والمقادير

العلاج الخارجي

 ● في عبوة مناسبة تخلط الزيوت التالية:
    ■  150 مل زيت سمسم.
    ■ 150 مل زيت الخروع.
    ■ 150 مل زيت سذاب.
    ■ 30 مل زيت صمغ المر (الزيت العطري).

العلاج الداخلي

 ● 1 كيلو جذور العبعب مطحون (الأشواغاندا).
 ● 4 كيلو عسل سُمر درجة أولى؛ يُخلط معه:
    ■ 400 جرام مطحون جذور فلفل الماء (الفلفل الطويل).

هل تعلم؟.. قد يحدث اِلْتِباسّ في أسماء بعض المكونات الطبيعية وخصوصا الأعشاب نظراً لتشابه أسماءها أو اختلافها من بلد لآخر، للإطلاع على بعض تفاصيل مكونات العلاج الطبيعي مع الصور التوضيحية اضغط هنا..

طريقة استخدام العلاج الطبيعي

الدهان الموضعي: يوضع الدهان على مناطق الالتهاب والمفاصل مرتين خلال اليوم صباحاً ومساءً مع تدليك ناعم لمنطقة الألم وحول المفصل.

جذور العبعب: قبل وجبة الإفطار؛ ملء ملعقة كبيرة من مطحون الجذور تُضاف إلى كأس متوسطة من الحليب الدافئ يحرك ويشرب ولا مشكلة من استبدال الحليب بالماء.

خلطة العسل: بعد الوجبات الرئيسية الثلاث يتم تناول ملء ملعقة طعام كبيرة من خلطة العسل، ويمكن أن تُذاب مع نصف كوب ماء دافئ أو عادي ويشرب.

طِبتُم..هذا العلاج الطبيعي مقنّن ومدرُوس بعناية وليس له أي آثار جانبية سلبية، كما أن نسبة فعالية هذا العلاج عالية لأنه يعمل وفق خطة علاجية طبيعية كل مكون فيها يقوم بدور معين، وللمزيد عن هذا العلاج الطبيعي ومدة استخدامه وأهم الملاحظات عليه اضغط هنا..
 

في الأخيـر وحتى لا ندخل في موضوع التـآلي على الله والقول بأن هذا العلاج مضمون معاذ الله، فلا شفـــاء إلا شفـائـه وما نحن إلا أسباب في ذلك وإن ضعُفنا، ونحن في مركـز العلاج الأكاديمي التطبيقي إذ نقــدم هذا العلاج الطبيعي الفعال ونضعه بين أيادي الجميع بشفافية وبكل تفاصيله ومكوناته فأننا ننطلق من مبادئ الإســـلام وقيمه عمـلا بقول رســولنا الكــريم في الحــديث الشــريف: (تَدَاوَوْا عِبَادَ اللَّهِ، فَإِنَّ اللَّهَ تَعَالَى لَمْ يُنْزِلْ دَاءً إِلا وَقَدْ أَنْزَلَ لَهُ شِفَاءً)، وقــوله صلى الله عليـه وسـلم: (مَنْ كَتَمَ عِلْمًا يَعْلَمُهُ جِيءَ بِهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مُلْجَمًا بِلِجَامٍ مِنْ نَارٍ)، وفي نهاية الأمر فأن ما نقوم به هنا هو جهد بشري نؤدي به ما علينا والتوفيق من الله والكمال له وحده جل جلاله..

اللَّهُمَّ ربَّ النَّاسِ، أَذْهِب الْبَأسَ، واشْفِ، أَنْتَ الشَّافي لا شِفَاءَ إِلاَّ شِفَاؤُكَ، شِفاءً لا يُغَادِرُ سقَماً

إرسال وتوصيل علاج التهاب المفاصل والروماتويد

في حال الرغبة بتوفير كامل مكونات العلاج الطبيعي جاهز ومُعدّ بدقة وعناية، تفضلوا بالتواصل معنا وسنقوم بإرساله إلى أي دولة عن طريق شركات الشحن.. في مركز العلاج الأكاديمي التطبيقي نضمن توفير منتجات طبيعية عالية الجودة، نرفق لكم مع الطلبية طريقة الاستخدام المفصلة وأهم الملاحظات.. لطلب العلاج الطبيعي والاستفسارات المتعلقة به؛ أو الاستشارات الطبية ومتابعة الحالات يتم التواصل مع المختصين في الموقع من خلال صفحة اتصل بنا.

شارك المحتوى:

Dr. Saleem Talal

Read Previous

سرطان الغدة الدرقية ( Thyroid Cancer )تفاصيل مكونات العلاج الطبيعي

Read Next

سرطان الغدة الدرقية ( Thyroid Cancer )ملاحظات مهمة على استخدام العلاج